افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية بمسقط اليوم

اذهب الى الأسفل

افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية بمسقط اليوم

مُساهمة من طرف ابن النهرين في الأربعاء 8 ديسمبر - 9:19

افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية بمسقط اليوم



مسقط- هاشم البدري
موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية
بحضور الكابتن رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الذي وصل الى مسقط مساء امس والدكتور عادل فاضل الامين العام للجنة تفتتح في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاربعاء في المدينة الرياضية بمدينة المصنعة العمانية دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الثانية (مسقط 2010)

التي تستمر حتى السادس عشر من كانون الاول الجاري بمشاركة اكثر من 5000 رياضي ورياضية يمثلون 45 دولة اسيوية في 14 فعالية ، حيث اقيمت يوم امس مراسيم رفع اعلام الدول المشاركة ومنها رفع العلم العراقي وعزف النشيط الوطني بحضور البعثة وعلى رأسها جميل حميد الطيار النائب الثالث لرئيس اللجنة الاولمبية ورئيس البعثة للدورة وميساء حسين عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية وبقية اعضاء البعثة العراقية اذ كان باستقبال الوفد العراقي عمدة المدينة الرياضية الذي رحب بالبعثة وعبر عن عمق ترابط الشعب العربي لاسيما الشقيقين العماني والعراقي ، فيما عبر جميل الطيار بكلمة مقتضبة عن سعادته في حضور العراق لفعاليات الدورة والمشاركة فيها لرفع اسمه وعلمه في سماء عمان شاكراً الاشقاء على حسن الاستقبال والضيافة ، كما نقل تحيات رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الكابتن رعد حمودي الذي وصل مسقط مساء امس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية للشعب العماني مشيداً بالجهود المبذولة في التحضير لتنظيم الحدث الاسيوي الكبير .
وقد اقيم صباح يوم امس على هامش الدورة اجتماع لرؤساء البعثات والفحص الطبي للرياضيين المشاركين في الدورة بكافة الفعاليات ودعوة عشاء من المجلس الاولمبي الاسيوي لجميع الدول المشاركة. فيما سيقام اليوم الاربعاء الاجتماع النسوي لعضوات اللجان الاولمبية . وضم الوفد العراقي كلا من جميل حميد الطيار رئيساً وميساء حسين وحيدر حسين الجميلي الامين العام المساعد رئيس اتحاد الفروسية ومحمود حسين كاظم اداري الفروسية وجاسب جابر مهنا مدرب فروسية وخمسة فرسان هم اسامة لواء بهلول ومحمد شايع حسين وعبد الخالق اياد وعلي بعنون ومحمود اياد وسالم خيون رئيس اتحاد بناء الاجسام وجواد كاظم مدرب بناء اجسام واللاعب حسين جخير وسعد فاضل نائب رئيس اتحاد السباحة وفيصل جعفر مدرب سباحة والسباح احمد مجيد علي . بيد ان بعثة الوفد العراقي قد وصلت الى مسقط على دفعتين للمشاركة بالدورة وكان باستقبال الوفد العراقي جميل حميد الطيار وحيدر حسين الجميلي اللذان وصلا قبل ثلاثة ايام من وصول الوفد لترتيب اجراءات اقامته.
اذ اجتمع الطيار بالوفد العراقي وهنأهم بسلامة الوصول بعد ان بذل والجميلي جهوداً مضنية لتسهيل اقامتهم وترتيب اجراءات دخولهم اجواء البطولة لتمثيل العراق خير تمثيل في اكبر حدث اسيوي لهذا العام بعد بطولة الاسياد .
وحثهم على تقديم الصورة المشرفة عن العراق بتحقيق نتائج ايجابية لرفع اسمه وعلمه في هذا التجمع الكبير. وجدير بالذكر ان العراق يشارك في ثلاث فعاليات هي الفروسية والسباحة وبناء الاجسام .
avatar
ابن النهرين
المدير العام

الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 1521
تاريخ الميلاد : 28/03/1981
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى