اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تكشف عن ترتيباتها النهائية

اذهب الى الأسفل

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تكشف عن ترتيباتها النهائية

مُساهمة من طرف ابن النهرين في الثلاثاء 7 ديسمبر - 8:38

اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تكشف عن ترتيباتها النهائية

أعلن اليكس ستون مسئول العلاقات العامة والإعلام بالإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اليوم الأحد الإجراءات التي يجب اتباعها من جانب الإعلاميين لتغطية مباريات بطولة كأس العالم للأندية فى العاصمة الإماراتية أبوظبى.

وقال ستون للصحفيين اليوم الأحد ، أن الفيفا أصدر كتيباً عن البطولة للإعلاميين ، يتضمن كافة المعلومات عن الفرق المشاركة والإحصائيات الخاصة بالبطولة وذلك على قناة الإعلام بالموقع ، على أن يتم توزيعه في المركز الإعلامي بكل من استادي محمد بن زايد ومدينة زايد الرياضية ، لافتاً إلي أن البطولة ستشهد تغطية إعلامية ضخمة ،حيث يقترب عدد الإعلاميين إلى 700 شخص من بينهم 400 صحفي.

وتابع :"تناول الاجتماع مواعيد عقد الموتمرات الصحفية الخاص بالمدربين قبل المباريات الرسمية والمقرر قبل كل المباراة ب 24 ساعة طبقا لبرنامج الفيفا ، حيث طالب الإعلاميون بضرورة مراعاة التوقيت .

من جانبها ، أكدت شذى الرميثي المتحدثة الرسمية للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية أن اللجنة تلافت الأخطاء التي واجهت عملية بيع التذاكر العام الماضي ، بعد أن اشتكت الجماهير من عدم توفر التذاكر في بعض الأحيان ، على الرغم من أن المباريات الأولى خلال البطولة الماضية لم تشهد حضوراً جماهيرياً مكثفاً.

وقالت الرميثى ،أن التعامل مع عملية طرح وبيع التذاكر في البطولة الحالية تم بشكل مختلف من الناحية التقنية والتي تم استخدامها للمرة الأولى في الدولة وبنفس المواصفات العالمية، مشيرة إلي أن اللجنة قامت بتسهيل شراء التذاكر على الجمهور عن طريق طرحها الكترونياً وأن نحو 95% من التذاكر التي بيعت حتى الآن تمت عن طريق الحجز الالكتروني.

وأشارت إلي أن أسعار التذاكر مشابهه لأسعار مباريات العام الماضي تشجيعا للحضور الجماهيري ، وأن اللجنة طرحت ايضاً مجموعات مجمعة من التذاكر " باكيج" للعائلات ولمن يريد حضور أكثر من مباراة مع وجود تخفيضات في الاسعار والتي تختلف بحسب كل مباراة وأهميتها والدور الذي تقام فيه.

يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة ،ستعقد مؤتمراً صحفياً غدا الإثنين ، للإعلان عن الترتيبات النهائية للبطولة التي تنطلق الأربعاء المقبل ، وذلك عقب اجتماع اللجنة المنظمة بحضور تشاك بلايزر عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية ، وجيروم فالكه الأمين العام للفيفا ، ومحمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ومحمد المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

avatar
ابن النهرين
المدير العام

الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 1521
تاريخ الميلاد : 28/03/1981
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تكشف عن ترتيباتها النهائية

مُساهمة من طرف الاميرة لارا في الجمعة 17 ديسمبر - 8:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
الاميرة لارا
مشرفة على منتدى الاناقة والجمال
مشرفة على منتدى الاناقة والجمال

الجنس : انثى
الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 765
تاريخ الميلاد : 31/05/1982
تاريخ التسجيل : 03/12/2010
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى