العراقى عماد محمد: أنصح أى لاعب عراقى بعدم الاحتراف فى القلعة البيضاء-الزمالك صفحة .. وانتهت

اذهب الى الأسفل

العراقى عماد محمد: أنصح أى لاعب عراقى بعدم الاحتراف فى القلعة البيضاء-الزمالك صفحة .. وانتهت

مُساهمة من طرف ابن النهرين في الثلاثاء 7 ديسمبر - 1:46

العراقى عماد محمد: أنصح أى لاعب عراقى بعدم الاحتراف فى القلعة البيضاء-الزمالك صفحة .. وانتهت

العراقى عماد محمد ل " الجمهورية » :
الزمالك صفحة .. وانتهت
أنصح أى لاعب عراقى بعدم الاحتراف فى القلعة البيضاء


حاوره في عدن: عبدالناصر سليمان

اشتعلت المشاكل والأزمات بينه وبين نادي الزمالك في الفترة الأخيرة .. تبادلا الاتهامات إلى أن انتهى به المطاف بالسماح له بالرحيل على سبيل الاعارة إلى إحدى الأندية الايرانية لمدة 6 شهور فقط .. كشف العديد من الأسرار والخبايا وأعلن عدم نيته في العودة لصفوف القلعة البيضاء مجددا خاصة و أنه فاض به الكيل لذا فإنه كان من الضروري الرحيل .. أجرت «الجمهورية» حوارا سريعا مع العراقي عماد محمد في السطور التالية:
أعرب عماد محمد عن حزنه للعب بنادي الزمالك خاصة و أن اللعب بين صفوفه لم يرض طموحاته التي كان يسعى لتحقيقها منذ ارتدائه الفانلة البيضاء موضحا أن علاقته بالزمالك صفحة و انتهت ولن يعود نهائيا للعب ضمن صفوفه مهما كانت الاغراءات أو الظروف.
أضاف أن هناك العديد من الظروف التي دفعته للتفكير في الرحيل عن نادي الزمالك أبرزها الظروف العائلية و المتمثلة في عدم تكيفه هو وعائلته في العيش بالقاهرة و كذلك عدم الاستعانة بخدماته من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن المدير الفني للفيق الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار نهائي بالرحيل وعدم العودة لنادي الزمالك من جديد.
واعترف بأن هناك مشاكل فعلية داخل نادي الزمالك فمجلس الادارة تعاقد معه على اعتبار أنه سيكون إضافة قوية للفريق في الوقت الذي وجد فيه تجاهلا من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لذا فإن هناك مشاكل بين مجلس الادارة والجهاز الفني.
ورأيه في حسام حسن .. قال عماد محمد أن حسام حسن المدير الفني للزمالك هو من المدربين المتميزين والذي نجح في خلق توليفة متجانسة من اللاعبين قادرة على المنافسة على بطولة الدوري العام الموسم الحالي بشرط عدم تفكير شيكابالا في الاحتراف الخارجي.
وعن وجهته المقبلة .. أوضح عماد محمد أن نادي بوشهر الإيرانى اتفق مع مسئولي نادي الزمالك على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل و تم وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالاعارة لمدة 6 شهور فقط وأنه فضل اللعب في الدوري الايراني على الرغم من وجود مفاوضات بينه وبين إحدى الأندية القطرية لكن النادي الايراني نجح في حسم الصفقة لصالحه.
وعن عودته للزمالك بعد انتهاء فترة الاعارة.. قال عماد محمد أنه بعد انتهاء إعارته في الدوري الايراني فإنه سيواصل البحث باستمرار عن عرض احترافي آخر حتى يصبح حرا من الزمالك خاصة و أنه اتخذ قرارا نهائيا بعدم العودة لصفوف القلعة البيضاء من جديد.
وأكد عماد محمد أنه ينصح أي لاعب عراقي بعدم الاحتراف في نادي الزمالك وذلك بعد أن تكرر نفس السيناريو الذي تعرض له زميله صالح سدير عندما كان يلعب في نادي الزمالك معه لذا فإن نصيحته هي عدم دخول أي لاعب عراقي في مفاوضات مع الزمالك حتى لا يتكرر هذا السيناريو من جديد.
وبرر عماد محمد سرعة استجابة مجلس إدارة نادي الزمالك لرحيله والموافقة على إعارته بالقول بأنه على دراية كاملة بأن النادي يعاني من أزمة مالية لذا فإن أمر إعارته بهذا السرعة و الاستسلام بهذا الشكل يعود في المقام الأول والأخير للاستفادة مني ماليا .
وفي حالة العودة للاحتراف بالدوري المصري ودخول الأهلي في مفاوضات معه..أكد أنه لن يعود للاحتراف في الدوري المصري من جديد ومن ثم فإنه لن يلعب للأهلي أو أي ناد آخر مهما كان يعاني من حالة استقرار بين جدرانه.. واختتم عماد محمد تصريحاته الخاصة ل «الجمهورية»بالقول بأن حلم حياته هو الاحتراف في الدوري الايطالي و كذلك التتويج بكأس أمم آسيا مع منتخب بلاده والتي ستقام في يناير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة فالمنتخب العراقي منتخب متميز و يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين.
avatar
ابن النهرين
المدير العام

الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 1521
تاريخ الميلاد : 28/03/1981
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 36

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى