استثناء العراق من دفع أرباح خليجي البصرة

اذهب الى الأسفل

استثناء العراق من دفع أرباح خليجي البصرة

مُساهمة من طرف ابن النهرين في الثلاثاء 7 ديسمبر - 1:38

استثناء العراق من دفع أرباح خليجي البصرة

كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأحد، أن اللجنة المنظمة لكأس الخليج وافقت على استثناء العراق من دفع الأرباح العائدة للبطولة المقبلة في البصرة، مؤكدا أن هذه العائدات ستذهب إلى خزينة الاتحاد العراقي لكرة القدم لدعم أنشطته الرياضية.

وقال حسين سعيد في اتصال هاتفي من مقر اللجنة المنظمة في اليمن لوكالة كردستان للأنباء(آكانيوز) إن "اللجنة المنظمة لكأس الخليج ورؤساء الاتحادات الرياضية الخليجية وافقوا على طلبنا باستثناء العراق من دفع أرباح بطولة خليجي 21 في البصرة ومنحها إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم لدعم أنشطته الرياضية".

وأضاف أن "موافقة رؤساء الاتحاد هذه أتت بعد الموافقة على طلب العراق بالمشاركة في بقية البطولات الخليجية ومنها كأس الخليج للمنتخبات الاولمبية وكأس الخليج للاندية ابطال الدوري وكأس الخليج للشباب والناشئين".

وكان سعيد أكد في حديث لـ(آكانيوز) أمس أن رؤساء الاتحادات الرياضية الخليجية وافقت على إقرار إقامة بطولة خليجي 21 في محافظة البصرة في جنوبي العراق عام 2013، مبيناً أن الاتحادات الخليجية كانت متخوفة من عدم اكتمال البنية التحتية في موعدها المقرر وعدم توفر الجانب الامني لاستضافة البطولة.
avatar
ابن النهرين
المدير العام

الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 1521
تاريخ الميلاد : 28/03/1981
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 37

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى